الأربعاء، 26 فبراير 2014

Kizaki Yuria's Ameba Blog - 26\02\2014


مشاعر (・∀・>)



مساء الخير للجميع .. 
انا كيزاكي يوريا من فريق S
مؤخراً 18 عام .. 

اخذت بعض الوقت لأقرأ جميع تعليقاتكم التي قمتم بكتابتها
انا من نوع الأشخاص الذين يصبح اقوى من كلمات الآخرين.. 
في كلا المدونه والمحادثات .. 
اخترت كلماتي الخاصه حتى يمكنها اقناعي .. 
رغم ان هذا شيء انا اقرره 
كنت في الحقيقه خائفه لقراءه تعليقاتكم 
لقراءه مشاعركم بعيني .. 

حتى الآن .. 

كلما قرأت تعليقاتكم كلما فهمت الصله ومقدار اهميه معجبين SKE48 بالنسبه لي

مع الأشخاص الذي حاولو ايقافي , والأشخاص الي كانو قلقين , والأشخاص الذين قامو بتشجيعي ..
شكراً جزيلاً لكم على التعليقات .. 
اشعر انني بخير تماماً 
عندما اكون مشغوله بشيء ما او اتحدث مع الناس
لكن اليوم كنت ادرس طوال اليوم بمفردي .. 

لذا لم يكن هناك لي وقت للقلق او التفكير .. 

بقيت غير متأكده وأواصل التفكير بالأمر حتى النهايه !

هل سأندم بالمستقبل على تركي لـ SKE48؟ 
صورتي ستختفي من مسرح SKE48
لن اكون قادره على لقاء جميع العضوات
الذي اعتدت على رؤيتهم يومياً
اريد ان اؤدي بالمسرح مع شيكاكو سان عضوه الدرافت في فريق S
عندما ابدأ بالتفكير بالأمر لن يكون هناك نهايه ابدا .. 

انا ايضا قمت بالمناقشه مع اكيموتو سان والقائده مينيغيشي
فكرت انني عندما اقول لهم " اريد البقاء في SKE48"
سيقومون ربما بأعطائي عضويه مزدوجه .. 
لكنني ادركت ان هذا لم يكن جيداً لي
لأنه تم وضعي في مكان نائبه القائده
بقولي هذا .. 
لن يكون من العادل لـ SKE48 و Team 4 
انا لست متأكده ما الشيء الصحيح الذي علي اختياره 
اعتقد ان لا احد يستطيع ان يفهم اذا قمت بخطأ
لكني سأبذل جهدي!
حتى لو كان من المستحيل الآن
لكني سأبذل جهدي لأعطيكم نتيجه رائعه 
لن تجعل احد حزيناً ابداً ..!
حتى اجعلكم تقولون , حتى وانا في Team 4 
" عضوه SKE48 كيزاكي يوريا حقاً رائعه!!! " 

بالنسبه لي النقل لا يعني انني انسى SKE48
انه تحدي لأتقدم بخطوه للامام .. 

شكراً لقرائتكم هذه التدوينه الطويله حتى النهايه .. 

Yuria(・∀・>)Peace


هناك تعليق واحد: