الأربعاء، 26 فبراير 2014

ما قاله بعض من عضوات Nogizaka46 بشأن نقل ماتسوي رينا ..



هنا بعض التدوينات لبعض من عضوات Nogizaka46
بشأن نقل ماتسوي رينا بـ عضويه مزدوجه الى Nogizaka46





Matsumura Sayuri



بشأن حدث التغيير لـ AKB 
انا لا اشعر انني سأقبل بذلك بسهوله 
اعني .. هناك الكثير من العضوات في Nogizaka46 !!
هل هذا يعني اننا لسنا مأهلين كفايه ؟ (´•̥ ω •̥` )
للآن هناك الكثير امامنا 
ونحن استثمرنا كل الـ 3 سنوات لنصنع ؟!
اااه .. انا لا افهم شيئاً (´•̥ ω •̥` )
اعتقد انه ربما ماتسوي رينا تشعر بالحيره لدخولها الى Nogizaka46 
سيكون من الجيد لو انها اندمجت معانا بسهوله ♡☻
على كل حال , Nogizaka46 مليئه بالعضوات الخجولات 
لا انا قلقه قليلاً (´•̥ ω •̥` )  (تضحك)


__________________



Akimoto Manatsu




.. ماتسوي رينا سيكون لديها عضويه مزدوجه بين SKE48 و Nogizaka46 
لقد عملت بجد حتى الآن كـ سينباي لذا من المفاجىء التفكير 
اننا سنكون عضوات من نفس الفرقه!
انها الحقيقه انني اشعر بالتوتر قليلاً
لأنني لا اعلم كيف ستتحول الامور من الآن فصاعداً
انا لم اتحدث مباشره مع رينا سان حتى الآن
لذا من الآن اتمنى حقا ان اعلم مشاعرها ..
لكني متأكده انه مع رينا سان في Nogizaka46 
سوف نتعلم الكثير من الأشياء ! ☆
اريدنا ان نصبح فرقه قادره على الحصول على فرص
لأجل بناء Nogizaka46 لتكون اكثر قوه 
مع ماتسوي رينا سان 
سوف نذهب بطريقنا للامام ونتخطى الصعاب والاخطاء !!

ماتسوي رينا سان 
انا حقاً اتطلع للعمل معك 

لنبذل جهدنا سويا .. 



______________




Shiraishi Mai




سأقوم بدعم وتشجيع ايكوما شان 
واريد ان اعمل سوياً مع ماتسوي رينا من الآن فصاعداً
انا اعلم ان الكثير منكم لديهم مشاعر مختلفه بشأن هذا ,لكن..
Nogizaka هي Nogizaka

نحن Nogizaka46 !! 

اريد ان اجعل هذه الفرقه الأقوى للأبد !! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق