الاثنين، 24 مارس 2014

Matsui Rena's Official Blog - 23\03\2014





(انا احبكِ・ω・ ماناتسو )



انا رينا (・ω・)
كان هناك مسرح تخرج ماناتسو اليوم 
للأسف العمل لم يسمح لي ان اكون جزء من المسرح
انا حقا آسفه لعدم مقدرتي ان ارى اخر مسرح لـ ماناتسو 
لكنني متأكده , حولها جميع هؤلاء المعجبين والعضوات 
سوف تكون مبتسمه 
ماناتسو هي حقا فتاه صريحه وعفويه 
احيانا يجعل الناس تسيء فهمها لكني احبها عندما تكون دوماً متطلعه 
واحب ابتسامتها المشرقه عندما تكون مستمتعه بالمسرح
اردت رؤيه ماناتسو في المسرح اكثر واكثر
تم سؤالي عن مشاعري حول تخرج ماناتسو في احداث المصافحه ايضا 
شعوري هو مثلكم تماما , اشعر حقا بالحزن والوحده
هذا بسبب اني اعتقد انها كانت وجود لا مثيل له في SKE
لكنها سوف تبدأ مجدداً وتتقدم نحو حلم جديد
واعتقد انني اريد دعمها بذلك
سوف تقوم الآن بترك الكثير من الأشياء في SKE
لذلك اريد المحافظه على هذه الأشياء الثمينه 
لا اريدها ان تختفي ابدا
الاوشيمين لي من SKE48 ستكون للأبد ماناتسو 
الوحيده التي يمكنها ان تسرق قلبي هي ماناتسو
صورتها اللطيفه سوف تبقى ولن تذبل ابدا في قلبي
شكراً لمناداتي بـ " رينا شان " 
ولقولك لي انكِ تحبيني حتى عندما اكون في حماس عالي
كما فعلت لي , ماناتسو اعطت السعاده والابتسامه لكثير كثير من الناس
لهذا السبب سوف اودعها بـ ابتسامه 

شكراً لكِ , اهتمي بنفسك 

(Re・ω・na)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق