الاثنين، 24 مارس 2014

Mukaida Manatsu's Official Blog - 23\03\2014



(خمس سنوات * ماناتسو )



اليوم قمت بأداء اخر مسرح لي *

انضميت الى SKE في نفس فتره التحاقي بالمدرسه الاعداديه 
السبب في انضمامي كان لأجل معالجه خجلي
قلت لنفسي هذا سبب لا معنى له حقا (تضحك)
لكن الحقيقه انني انا بنفسي لا اعلم لماذا انضميت
التحدث بشكل عام ليس من مواطن قوتي 
لذا انا حقا اتسائل لماذا انضميت؟
اعتقد انها كانت معجزه 
كنت سعيده حقا لمقدرتي على الانضمام كـ عضوه من الجيل الثاني
دخلت بعدها تمكنت من اداء Nagisa no Cherry في اول ستيج 
بالتفكير به الآن انا لا افهم السبب من جعلي اقوم بأداء تلك الاغنيه حينها
لكني بذلت جهدي في ذلك الوقت (تضحك)
كان ذلك عندما ادركت حدي 
مازلت لا استطيع اداره تيم KII هذه الأيام
اتذكر كم شعرت بالآسف حول ذلك
رغم ان جميع عضوات الجيل الثاني 
بالأضافه الى مايبي وسيرينا شان كانو يشاهدونني بلطف*
بدون قول كلمه 
KII كان حقا افضل تيم , انا احببته حقا
دخلت تيم S بس الشفل ولكني اؤمن ان تيم S ايضا فريق رائع *
انا سعيده لأنني اصبحت جزء من تيم S , انا سعيده لأنضمامي له! 
لأتحدث بصدق لا يمكنني وصف الخمس سنوات بأشياء كـ " كانت ممتعه " او " كانت صعبه " او " كانت مؤلمه"
لكني .. " مررت بها "  *
كانو حقا خمس سنوات ذات معنى قوي
5 سنوات معجزه
سأقوم بعيش حياتي ولن اسمح بجعل هذه الخمس سنوات بلا فائده *
شكراً لجميع الناس الذين تحملوني بلطف
انا حقا ممتنه لكم *
لكوني اصبحت محبوبه!! 

ماناتسو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق