السبت، 22 مارس 2014

From Ishida Anna’s Blog * Date ???*


العنوان : هناك شخص عزيز علي في الجنه



اليوم قمنا بالأداء في ذكرى زلزال توهوكو لمشروع ~Dareka no Tameni Project 2013~ 
كنت قادره على الرقص والغناء من ناغويا بالكثير من العاطفه والأفكار
في الحقيقه منذ عامين مضو خسرت شخص عزيز علي في التسونامي 
اصبحت شخص من هؤلاء الذين لا يمكنك اعادتهم 
تلك كانت احدى معجباتي 
بعد يوم من وقوع الحادثه , احد المعجبين جاء الي ب حدث المصافحه
كان شخص اقابله لأول مره وكان من اللطف منه ان يحصل على وقت فراغ خلال جدول اعماله المزدحم ويأتي لرؤيتي
عندها المعجب قال : " في الحقيقه اختِي الصغرى حقا تحبك , آنا شان " 
لذا قلت له : " في المره القادمه من فضلك تعال مع اختك الصغرى" 
لم انسى ماقاله لي بعد ذلك 
اخته الصغرى ماتت في التسونامي ولم يتم إجادها , اصبحت واحده من الذين لا يمكن ان يعودو 
قال لي :" السبب في مجيئي ان اختي الصغرى دوماً كانت تقول انها تريد ان تأتي لتراكِ آنا شان , لذا جئت بدلاً منها , لابد انها سعيده جداً في الجنه " 
ضاعت الكلمات مني حينها فهمت مدى حجم الكارثه
وهذه الكلمات اثبتت لي ذلك
حقيقه انني لا يمكنني ابداً مقابله اخته الصغرى
كنت سعيده من مدى لطف واهتمام اخاها
قوه اخاها حقاً اثرت بي
اردت رؤيه صوره لأخته وسألته لأرى واحده
قال ان هناك فقط صوره واحده متبقيه لها البقيه تم اخذهم بعيداً بسبب التسونامي
حقاً , لم اعلم ماذا اقول!
لو لم تحدث الكارثه .. هل سأكون قادره على مقابلتها؟
هل سأكون قادره على تكوين صداقه معها؟
هذه الأفكار ملئت رأسي
رغم اني لم التقي بها اصبحت فتاه عزيزه بالنسبه لي
الآن كـ عضوه من SKE48 لو كنت قادره على جعل شخص يبتسم 
لو كان هناك شخص واحد يدعمني 
في المسرح , في الراديو , في المجلات , في البرامج 
سأعيش الآن بكل قوه
اشعر انني اريد ان اجعل الناس يبتسمون واعطيهم الطاقه
لأن هناك شخصاً ما , هناك انا , ما الذي يمكنني فعله لأحدهم
لا يمكننا نسيان 11 مارس هو يوم كبير لا ينسى
اريد جعل الكثير من الناس يبتسمون 
فعل واحد افضل من 100 كلمه
شكراً جزيلاً لقرائتكم حتى النهايه 



اشيدا آنا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق