الثلاثاء، 18 مارس 2014

رساله اخت Jonishi kei الصغرى لها في يوم ميلادها






إلى اختي العزيزه 
ميلاد سعيد لكِ ! 
منذ ان كنت صغيره , كلما ذهبت العب مع اصدقائي 
كنتِ دوماً تذهبين معي
فكرت لو كان لدي اخت صغيره لن اتمكن من الذهاب معها هكذا
رغم اني كنتِ قريبه منك هكذا
يوماً ما عندما اخبروني انكِ ستبقين في اوساكا 
كنت مصدومه 
" لا اريد هذا " فكرت هكذا , لكن ..
اختِ سيكون عليها الذهاب للعمل من شيقا كل يوم
سيكون وقت نومها قليل , سيكون حقا صعب 
امي اخبرتني ذلك
لأننا كنا دوماً ننام سوياً , لذا في الليل , اشعر بالوحده
انا فقط لا يمكنني النوم بدون اختي كـ الوساده
انه مؤلم جداً
كل ليله اذهب فيها للنوم امسك بالحيوان المحشو بين يداي والدموع في عيناي
اصبحت متشوقه عندما اخبروني ان اختي ستعود الى شيقا
شكراً لشرائك البضائع لي والذهاب للعب معي
كنت سعيده عندما حصلتي على المركز الـ 40 بالأنتخابات
هذا العام , سأكون سعيده لو استطعتي الوقوف على ذلك المسرح مجدداً
رغم اني وحيده جداً بدون اختي
لكني سأكون بخيره بمجرد مشاهدتها في التلفاز
شكراً لكِ دوماً 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق